فرض واقع إنشاء موقع إلكتروني خاص بالشركة نفسه بقوة في استراتيجية تطوير أعمال كل مؤسسة ، وهي الأولوية التي تناغمت مع الكم الهائل الذي توفره عروض خدمات الويب المتكاملة من خدمة تصميم المواقع ، دعم فني ، ريسلرات ، أرشفة وتطوير ، تصميم لوجو (Logo) ، حجز دومين ، الاستشارة في المكتبات ، تصميم وبرمجة وتطوير المواقع ، إدارة السيرفرات وغيرها من الخدمات الشبكية الأخرى .
ومع دخول الشركات سوق المنافسة على صعيد شبكة الإنترنت ، ظهرت الحاجة الماسة إلى إنشاء موقع إلكتروني يكون بمثابة الكيان الرسمي للشركة في العالم الافتراضي من أجل تطوير الأعمال باستهداف شرائح واسعة من العملاء عبر أنحاء العالم ، وهو الواقع الذي عرفت كيف تستغله مقاولات تنشط في مجال تقنية المعلومات وخدمات المواقع ، لتقدم عروضها المتنوعة ، المرنة والمستجيبة لكافة احتياجات العملاء المهنيين .
السببان الرئيسيان اللذان دفعا الشركات إلى إنشاء موقع إلكتروني خاص بها
ولم يأت اختيار الشركات إنشاء مواقع إلكترونية خاصة بها بشكل اعتباطي غير مدروس أو من قبيل الصدفة ، ذلك أن سببين استراتيجيين دفعا بقوة نحو اعتماد هذا النمط الحديث من المقاربة في تطوير المعاملات التجارية .
ولما كان إنشاء موقع إلكتروني يساهم بقدر كبير في ترشيد النفقات وخفض التكلفة ، بالإضافة إلى تمكين الزبون والشركة من التحرر من عامل الفارق الزمني ـ الذي وقف لوقت طويل عائقا أمام تطوير الأعمال ـ التجأت الشركات إلى مؤسسات تصميم وبرمجة المواقع من أجل إنشاء موقع ويب خاص بها ، يعمل على تعزيز ظهورعلامتها التجارية في المشهد الرقمي لدى عشرات الملايين من مستخدمي شبكة الإنترنت في العالم أجمع .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق