برنامج Image Inc لتصميم وتركيب ودمج الصور الرقمية


0
يعرف مجال تصميم الصور توفير كل هائل من البرمجيات والتطبيقات التي عززت هذا النشاط الذي يستحوذ من جهته على مرتبة متقدمة في ميدان تصميم الويب Web Design .
وكان البرنامج المكتبي المجاني Image Inc المطور من طرف شركة Cybia أحد أدوات تصميم الصور الرقمية والإنشاء الغرافيكي الفعالة وسهلة الاستخدام المتاحة بين يدي المستخدمين من أجل تطبيق مجموعة من الإجراء ات ، والتي يبقى أهمها معالجة الصور ودمجها أوتوماتيكيا وصولا إلى تصميم صورة رقمية جديدة انطلاقا من صورتين أو أكثر .
وعلى الرغم من أن برنامج Image Inc لا يقدم بكونه بديلا لبرمجيات التصميم والتعديل الرسومي العملاقة من قبيل : فوتو فيلتر PhotoFiltre ، فوتوشوب Photoshop ، جنو GIMP ، بيكسيا Pixia ، بينت Paint وغيرها ، إلا أن هذا التطبيق المتوافق مع أنظمة التشغيل : ويندوز 2000 Windows 2000 ، ويندوز إكس بي Windows XP ، ويندوز فيستا Windows Vista ، ويندوز 7 Windows 7 ، ويندوز 8 Windows 8 ، ويندوز 8.1 Windows 8.1 ، يتمتع بخصائص ومميزات جعلته يحظى بكم لا يستهان به من الإشادة ، وهو ما تمت ترجمته إلى معدلات إقبال وشعبية محترمة .
نبذة تعريفية عن خصائص ومميزات برنامج Image Inc)
سيكون بوسع مصممي الصور الرقمية ، وهواة التصميم الرسومي ، وضع اليد على أداة فعالة لمعالجة الصور و
إنشاء مونتاج فني عبر استخدام برنامج Image Inc .
وتبقى أبرز نقاط قوة هذا التطبيق المكتبي المجاني هي دمجه لصورتين أو أكثر موجودة على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم ، وذلك بهدف تركيب الصور المختلفة قبل تصميم الصورة والإنشاء الغرافيكي الجديد .
ولتسهيل مهمة المستخدمين في إجراء التلاعبات المرغوب فيها ، وضع برنامج Image Inc أكثر من 20 نمط مختلف لإدماج الصور فيما بينها .
كما تتميز هذه البرمجية أيضا بتقديمها لواجهة مستخدم بديهية وسهلة الاستخدام ، تضمن تصميم وإنشاء تراكيب أساسية عن طريق مزج الصور الرقمية .
وعن طريقة استخدام برنامج Image Inc ، يكفيك عزيزي المستخدم تحميل صورة أساسية وأخرى مخصصة للتركيب ، ثم اختيار أحد الأقنعة المتاحة في خيارات التطبيق ، ليعمل البرنامج فيما بعد بإجراء عملية دمج الصور بشكل أوتوماتيكي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظه © مدونة الاخبار والمقالات التقنية

تصميم الورشه