أفضل 15 موقعا إلكترونيا لمونتاج الصور وتعديل محتويات الصور الرقمية


0

أمام العرض المتنوع الذي توفره شبكة الإنترنت في مجالات تصميم الصور ، تعديلها والتلاعب في محتوياتها
بإضافة التأثيرات الخارجية ، وكذلك تطبيق مونتاج الصور الرقمية ، لعبت برمجيات تحرير ومعالجة الصور الدور البارز في إثراء المواقع الإلكترونية وصفحات الويب بشتى أنواع وأشكال تنسيقات وصيغ ملفات الرسوميات ، وهو الأمر الذي ساهم من جهة أخرى في تطوير وتنقيح لغات البرمجة Programming languages ، وإن بشكل غير مباشر .
ولم يقتصر هذا العرض فقط على البرمجيات والتطبيقات المكتبية المتخصصة في تحرير ومعالجة الصور ، بل تعداه إلى خدمة موازية توفرها منصات رقمية ومواقع ويب ، تعمل على إجراء مختلف التطبيقات والتعديلات على الصور الرقمية مباشرة ، وهو ما وفر على المستخدم تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص به .
وسعيا منا في التعريف بالخدمات البديلة لبرمجيات تصميم ومعالجة الصور ، سنقدم خلال هذا المقال نبذة عن 15 موقعا إلكترونيا يوفر خدمات مونتاج الصور وتعديل محتوياتها بشكل مجاني .
فحتى وإن لم يجد هواة تعلم تصميم الصور في أنفسهم القدرة الكاملة على إتقان كل صغيرة وكبيرة من برنامج فوتوشوب Photoshop ومثيلاته من برمجيات تحرير الصور الرقمية ، عملت مواقع إنترنت معينة على توفير هذه الخدمات ، وهو ما وسع من قاعدة وانتشار نشاط مونتاج الصور وتعديل محتويات الرسوميات بين مختلف شرائح مستخدمي الشبكة العنكبوتية .
لائحة بأسماء 15 موقعا إلكترونيا لتطبيق مونتاج الصور ، تعديل وتحرير الصور الرقمية
* موقع نشر الصور photofunia.com متخصص في مونتاج الصور ، ويضع بين يدي الزوار أكثر من 100 من التأثيرات ذات الجودة العالية .
* موقع funphotobox.com يضمن إجراء تطبيق مونتاج الصور ، تصميم الصور المركبة والملفات المتحركة .
* موقع photo505.com يطرح أكثر من مئة إطار لإدراج صور المستخدمين في خلفيات متميزة عن طريق تركيب وإدماج الصور الأصلية للمستخدم مع أخرى يعرضها هذا الموقع .
* موقع instyle.com/instyle/makeover يتيح لك تجريب قصات الشعر المختلفة لنجوم هوليود عبر تطبيق هذه التسريحات على الصور المقترحة .
* موقع makeovr.com/hairmixer يوفر للمستخدمين تجريب مجموعة من قصات الشعر على الصور الشخصية .
* موقع Yearbook yourself.com لإنشاء ألبوم تاريخي لصورك الخاصة بشكل طريف للغاية على حقبة تمتد لنصف قرن ، وتضم تصميما لأكثر من 26 صورة بالأبيض والأسود .
* موقع Dumpr.net لإجراء تعديلات وإضافة تأثيرات على صورك الخاصة مباشرة من متصفح الويب .
* موقع PicMonkey.com لتحرير الصور الرقمية وإجراء التعديلات والتلاعبات المناسبة .
* موقع Pixiz.com يوفر خدمة متكاملة لتصميم مونتاج الصور ، وإدراج صورك الخاصة على إطارات أصلية وفريدة يقدمها الموقع ، إلى جانب إضافة التأثيرات الجانبية على الصور الرقمية .
* موقع The Inpaint.com تبرز وظيفته في حذف جزء معين من الصورة التي يقوم المستخدم بعرضها .
* موقع LoonaPix.com يتيح مجموعة متعددة من التأثيرات ، إضافة إلى توفير عدد لا يستهان به من إطارات الصور الرقمية .
* موقع createhdr.com لتصميم الصور بتقنية التصوير بالمدى الديناميكي العالي High Dynamic Range Imaging/Imagerie à grande gamme dynamique والمعروفة اختصارا باسم HDR .
* موقع moronface.com ذا شعبية كبيرة لدى المشاغبين ومحبي المزحة ، يتيح للمستخدم تطبيق تلاعب غير متوقع على الصور عبر تشويه معالم وملامح الأشخاص والأشياء .
* موقع beta.picartia.com لإنشاء قطع الفسيفساء بالاعتماد على الصور .
* موقع mypicstyle.com يسمح لك بإنشاء الصفحات الأولى للمجلات بشكل وهمي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظه © مدونة الاخبار والمقالات التقنية

تصميم الورشه