تصميم لوجو (Logo) ...شركة عبر الخليج لتقنية المعلومات (Trans Gulf Information Technology)


0

يعد تصميم لوجو (Logo) ناجح من بين الدعائم الأساسية التي تتكئ عليها الشركات في تطوير أعمالها ، لذلك توجب إيلاء اهتمام خاص لاختيار تصميم الشعار بعناية فائقة ، ومحاولة عدم الوقوع في أخطاء قد تكون جد مكلفة على صعيد صورة العلامة التجارية في السوق .
فبالإضافة إلى قيام الشعارات (Logos) بتقديم أسماء الشركات وتعريفها إلى العملاء المحتملين ، تعمل هذه العناصر (تمثيلات رسوميةبشكل متواز على إيصال احترافية ومعايير الشركة للآخرين . 
ورغم أهمية وضرورة امتلاك لوجو (Logo) يتمتع بالدقة والجودة والأصالة ، إلا أن بعض المسؤولين في الشركات يجهلون القيمة الحقيقية للشعار في رسم وتحديد استراتيجية الدعاية وشغل المشهد الإعلامي بصورة الشركة .
شركة عبر الخليج لتقنية المعلومات (Trans Gulf Information Technology) الاستشاري الموثوق عربيا في تصميم لوجو (Logo) احترافي ، ناجح وفعال
وتقدم شركة عبر الخليج لتقنية المعلومات (Trans Gulf Information Technology) المراكمة لتجارب عديدة وناجحة على صعيد خدمات تطوير المواقع الإلكترونية ، تصميم الشعارات ، الدعم الفني وكذا تصميم وبرمجة مواقع الويب ، ودون نسيان خدمة الاستضافة وغيرها من الخدمات الأخرى ، نصائح للشركات التجارية وأصحاب المواقع والمنتديات والمنصات الرقمية والمكتبات الإلكترونية ، انطلاقا من الخبرة والشرعية التي حازتها هذه الشركة العربية الواعدة ، من أجل عدم الوقوع في أخطاء غير مرغوب فيها عند تصميم الشعار (Logo) الخاص بالمؤسسة .   
الأخطاء 4 التي يجب تلافيها عند تصميم لوجو (Logo) مثالي من منظور مقدم خدمات الويب شركة عبر الخليج لتقنية المعلومات (Trans Gulf Information Technology)
ـ يعتبر تصميم لوجو (Logo) من طرف جهة مجهولة أو مصمم هاوي بمثابة دخول الشركة إلى حقل ملغوم لا أفق للنجاة معه .
والمطلوب من مدراء الشركات التجارية الاهتمام بتخصيص ميزانيات واستثمارات مناسبة من أجل التعاقد مع شركات تصميم كفؤة وذات سمعة جيدة في القطاع من أجل تحديد ملامح الشعار الفعال والمتناسب مع مجال اشتغال الشركة .
ـ إن إهمال فن طباعة الحروف من طرف المصممين ، إلى جانب عدم الاهتمام بتباعد المسافة بين الحروف من شأنه إنجاز تصاميم لشعارات رديئة .
ـ استخدام الصور النقطية من قبيل (bitmap, JPEG, PNG, GIF...) في تصميم اللوجو (Logo) ينظر إليه كأنه عنوان للفشل .
ـ السعي إلى اقتباس أفكار تصاميم أخرى من أجل إنجاز تصميم اللوجو (Logo) الخاص بالشركة .

http://www.it4oman.com/


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظه © مدونة الاخبار والمقالات التقنية

تصميم الورشه