بفضل برنامج (Antenna Web Design) سيصبح إنشاء موقع إلكتروني متاحا أمام المبتدئين


0


شهدت السنوات الأخيرة وفرة العرض على مستوى برامج تصميم مواقع الإنترنت ، وهو الأمر الذي ساعد مصمم الويب وشركة التصميم على اختيار خدمات تصميم المواقع الأكثر ملاءمة لاحتياجاتهم والمتطابقة أيضا مع المعايير التي يحددها العميل .
وإذا كانت خدمات الويب من برمجة ، استضافة ، دعم فني ، أرشفة وتطوير ، تصاميم (تصميم مواقع ـ تصميم خلفيات ـ تصميم شعار لوجو (Logo) ـ تصميم صفحات ويب ـ تصميم بالفوتوشوب ـ تصميم مجاني ...) ، والتي يبقى الهدف الرئيسي منها بطبيعة الحال تطوير أعمال الزبناء ، فإن برنامج (Antenna Web Design) جاء ليمكن المصممين المبتدئين من إنجاز أفضل تصميم وإنشاء موقع إلكتروني بشكل مجاني .
وأصبح اليوم صنع موقع إلكتروني متاحا أمام المبتدئين الذين لم يهضموا بعد كل صغيرة وكبيرة من لغة رقم النص الفائق (HTML) ـ وهي لغة البرمجة الأقدم والمستخدمة لتصميم صفحات الويب ومواقع الويب ـ وكذا لغة رقم النص الفائق القابلة للتمديد (XHTML) ـ التي بنيت على قواعد لغة لغة الترميز القابلة للامتداد (XML) ـ وهي التي تستخدم لكتابة الصفحات على الشبكة  العالمية  .
برنامج (Antenna Web Design) القائم على تقنية ما تراه هو ما تحصل عليه (WYSIWYG) يوفر خدمة تصميم المواقع بشكل سهل ومجاني
فبفضل برنامج (Antenna Web Design) سيكون المصمم المبتدئ قادرا على إنشاء موقع مجاني حتى وإن لم يتقن بعد أبجديات عرض صفحات الطرز المتراصة (CSS) أو أداء جافا سكريبت (Javascript) ، وتقنيات التصميم الجرافيكي عن طريق قص ودمج الصور (GIF, JPG, PNG, MNG) وغيرها ...
وسيكون برنامج (Antenna Web Design) لتصميم مواقع الإنترنت متوافقا مع أنظمة التشغيل (Win XP Pro, Win 2000, Win 2003, Win XP Home, Windows Vista, Windows 7) ، وهو الذي سيتيح لمستخدميه إنشاء مواقع إلكترونية بالإضافة إلى معارض الصور ، ودون الحاجة إلى أي خبرة أو تكوين مسبق لكون هذا النظام يقوم على تقنية ما تراه هو ما تحصل عليه (WYSIWYG) .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظه © مدونة الاخبار والمقالات التقنية

تصميم الورشه