تعرف على برنامج PDF Eraser لمعالجة ، تعديل وحذف محتويات ملفات بي دي إف PDF


0

تربع برنامج PDF Eraser الموجه لسطح المكتب على رأس البرمجيات المجانية التي طورت من أجل معالجة وتعديل محتويات ملفات نسق المستندات المنقولة Portable Document Format ـ بي دي إف ـ PDF ، حيث تعتبر هذه الصيغة لملفات الحاسوب للغة توصيف الصفحات المطورة من طرف شركة أدوبي سيستمز Adobe Systems ، إحدى النسخ المتقدمة للغة بوست سكريبت PostScript .
وجاء التطبيق المكتبي PDF Eraser لتغيير محتويات ملفات ـ بي دي إف ـ PDF من النص والصورة والشعار / لوجو Logo متوافقا مع أنظمة التشغيل : ويندوز إكس بي Windows XP ، ويندوز فيستا Windows Vista ، ويندوز 7 Windows 7 ، ويندوز 8 Windows 8 ، وهو ما من شأنه منح المستخدم مجالات رحبة لإجراء كافة التعديلات الضرورية المرغوب فيها بسهولة تامة .
تعرف على أهم خصائص ومميزات برنامج PDF Eraser !
سيكون بوسع المستخدم التعاطي بشكل مغاير مع ملفات  ـ بي دي إف ـ PDF التي تحتوي على نصوص ، صور  ، شعارات أو أشياء أخرى غير مرغوب فيها ، بعد أن مكن برنامج PDF Eraser حذف كافة هذه المحتويات بشكل نهائي ، أو تطبيق تعديلات جزئية على تلك العناصر .
ولا تقتصر وظيفة هذه البرمجية على عملية الحذف وإزالة المحتويات على ملف بي دي إف ، بل تتعدى ذلك إلى خيار إضافي يسمح للمستخدمين بإضافة النص والصورة إلى ملفات PDF .
وإلى جانب بساطته وسهولة استخدامه ، يقدم برنامج PDF Eraser أداة تسمى PDF Page Cutter ، وتعمل على إزالة صفحات كاملة من ـ بي دي إف ـ PDF ، كما تضمن هذا التطبيق وظيفة الدوران ، جاءت للتعامل مع الصفحات الممسوحة ضوئيا ، وتحريكها بالتالي في الاتجاه الصحيح .
وهكذا نجد أن برنامج PDF Eraser استطاع احتلال مراكز متقدمة على صعيد البرمجيات المكتبية لمعالجة ، تعديل وحذف محتويات ملفات نسق المستندات المنقولة ـ بي دي إف ـ PDF ، وهو ما وجد صداه بشكل قوي لدى الأغلبية الساحقة من المستخدمين ، الذين ما فتئوا في الإقبال على تحميل آخر نسخ هذه البرمجية المجانية .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظه © مدونة الاخبار والمقالات التقنية

تصميم الورشه