ماذا تعرف عن برنامج BImageStudio لتحرير الصور دفعة واحدة ؟


0

لا يخفى على أحد من مستخدمي شبكة الإنترنت سواء أكانوا هواة ، مصممي المواقع الإنترنت أم من مطوري الويب : الحاجة الملحة إلى تطوير برمجيات فعالة في جميع المجالات ، والتي تأتي على رأسها تطبيقات تهم بشكل أساسي : معالجة ، تعديل وتصميم الصور .
ويعتبر البرنامج المجاني BImageStudio الذي طوره مهندس البرمجيات الإيطالي ستيفانو بيرنا Stefano Perna : بكونه برمجية مرنة لتحرير الصور دفعة واحدة ومن ثم تعديلها في مرحلة ثانية ، وذلك باستخدام مجموعة كبيرة من الأدوات التي تتيحها هذه النوعية من البرمجيات القوية . 
ورقة تعريفية عن برنامج BImageStudio لتحرير وتعديل الصور
يتوافق برنامج BImageStudio تحرير وتعديل الصور مع أنظمة التشغيل : ويندوز إكس بي Windows XP ، ويندوز فيستا Windows Vista ، ويندوز 7 Windows 7 ، ويندوز 8 Windows 8 ، ويندوز 8.1 Windows 8.1 ، ويتيح لمستخدميه إمكانية تطبيق مجموعة من الإجراء ات على الصورة الرقمية وحتى الصور الفوتوغرافية . 
ويعمل برنامج BImageStudio على تحرير عدد كبير من الصور دفعة واحدة عن طريق اختيار العمليات التقليدية من قبيل : تعديل الحجم ، تأطير الصور ، تدوير الصور ، التصفية ، ضبط العلامة المائية ، إعادة التسمية ، التحويل ، إضافة الوشم الرقمي watermark وغيرها من التطبيقات الأخرى .
ولعل أبرز نقاط هذا البرنامج الذي يتيح للمصممين أيضا تصميم الشعار / لوجو Logo بهدف حماية مختلف صورهم : تبقى وبدون منازع سهولة الاستخدام ، بحيث يمكن في هذا الإطار إضافة الصور الفوتوغرافية عبر تقنية السحب والإفلات Drag and drop من خلال جلب الصورة من المجلد Directory/Répertoire أو فتح جميع محتويات الملف . 
وبالإضافة إلى ذلك ، يعمل تطبيق تحرير الصور الرسومية دفعة واحدة وبسرعة كبيرة تسهيلا لعمل واستخدامات مستعمليه المتعددة ، على تحسين جودة ألوان الصور ، وكذا إتاحة إمكانية إضافة تعليقات وعناوين للصور المعالجة .
ووجب التذكير أخيرا أن برنامج BImageStudio تحرير الصور ، معالجتها وإجراء التعديلات عليها ، يتطابق مع مجموعة واسعة من الصيغ والتنسيقات ، بحيث يتم تحويل الصور من وإلى ملفات BMP , JPEG , GIF , TIFF ,  PNG .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظه © مدونة الاخبار والمقالات التقنية

تصميم الورشه