التصميم المثالي لموقع الإنترنت الخاص بك


0


إذا كانت لديك رغبة في إنشاء موقع إلكتروني خاص أو منصة رقمية للتجارة الإلكترونية ، فإن أول ما يتبادر إلى ذهنك هو الطريقة المثالية لإيجاد خدمة التصميم المناسبة لاحتياجاتك الشخصية والمتلائمة في نفس الوقت مع زوار موقعك . 
وأصبحت خدمات الويب التي توفرها الشبكة العنكبوتية متاحة أمام الجميع ، بحيث أضحى إنشاء منتدى أو العمل على صنع موقع في متناول أغلب مستخدمي الإنترنت .
فبفضل إبداع مصممي الويب ـ عبر اجتهادهم في تطوير التصاميم الاحترافية ذات الجودة العالية ـ لم يعد من الصعب إنشاء موقع إلكتروني يتمتع بتصميم أصيل ، مريح وجذاب .

القواعد الأساسية لإنشاء موقع إلكتروني



  
ننصح الشخص المبتدئ الذي ما زال في طور تعلم التصميم ، أو الذي لم يسبق له تصميم مواقع من قبل ، أن يلتجئ لطلب خدمات شركات الاستضافة ، التي تتيح لعملائها اختيار أسماء نطاقات لا متناهية ، حزم استضافة بسعر منخفض ، وحماية فعالة لمكافحة البريد المزعج .

أسلوبان من التصميم المرئي لموقع الويب الخاص بك

ـ تقنية المنظر التمرير (Parallax Scrolling)

تتميز هذه التقنية ببساطتها كما أنها تحظى بإعجاب مستخدمي الإنترنت ، حيث يضمن المنظر التمرير (Parallax Scrolling) تصفحا سهلا وممتعا على صفحات الويب الخاصة بالموقع الإلكتروني ، وهو النمط المثالي لتصفح الشبكة باستخدام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية .

ـ خلفية الفيديو (Video Backgrounds)

ستتيح عملية إدراج مقطع فيديو في خلفية موقع الويب الخاص بك (Video Backgrounds) ، ضمان تنشيط دائم وحركية كبيرة ، هذا بالإضافة إلى متعة بصرية ستستهوي الزوار .
ومع ذلك ، توجب التنبه لعدم الإفراط في استخدام هذا النمط من التصميم تحسبا للوقوع في ورطة بطء تحميل صفحات الموقع ، وبالتالي ارتفاع نسب هجرة العملاء المحتملين .

تسهيل الوصول إلى موقع الإنترنت

إن اعتماد مفاهيم بصرية وحلول غرافيكية متطورة ، سيجعل موقع الإنترنت الخاص بك يحظى بتفاعل أكبر من طرف المستخدمين .
واعلم ! عزيزي ، أن اختيار الألوان ، الكتابة ومحتوى الموقع ، تلعب جميعها أدورا أساسية في ازدهار الموقع .
ولتحقيق تغطية أشمل ، وجب على مالك الموقع الإلكتروني إتاحة موقعه للجميع بتسهيل عملية الوصول إلى محتوياته ، والتأكد من إمكانية تصفح صفحاته عن طريق مختلف الأجهزة المحمولة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظه © مدونة الاخبار والمقالات التقنية

تصميم الورشه