برنامج (Labography) الأداة الفعالة لإنشاء الصور ومعالجتها ونشرها


0
سيكون هواة التصميم بشكل عام ، والتصميم الجرافيكي بشكل خاص على موعد مع البرنامج الحر (Labography)سهل الاستخدام ، والذي يوفر لمستخدميه إنشاء ، معالجة أو نشر الصور .
وإلى جانب تخصيصه لقسم كامل مهدى لمعالجة الصور عبر أدوات متعددة لتعديل وتحسين جودة الكليشيهات ، اهتم مطورو برنامج (Labography) بوضع آليتين ل : تصميم الرسوم البيانية ، وأداة (Widget) لإرسال الصور ، وذلك من أجل تبسيط استخدام هذا البرنامج بالنسبة لهواة تعلم التصميم وكذا الحال مع محترفي تصميم الصور على مواقع الويب .
برنامج (Labography) يفتح للمستخدم أبواب التصميم الجرافيكي
وبفضل هذه البرمجية سيكون من الممكن أيضا تصميم جميع أنواع الصور كمصمم جرافيك ، أو كفنان رقمي متخصص في مجال التصميم الجرافيكي .
ويعتبر برنامج (Labography) من برامج التصميم التي تستحق أن يكلف المستخدم نفسه عناء تثبيتها على جهاز حاسوبه الشخصي بالنظر لمجموع الخدمات التي يتيحها لمستخدميه ، كالأدوات الأساسية لتعديل الصور : تصحيح العين الحمراء ـ العرض ـ تمويه العيوب ـ التأطير وغيرها من الأدوات الأخرى ... ، بالإضافة إلى توفير خيار المرشحات والمؤثرات الخاصة التي تتم إضافتها بسهولة إلى الصور ، بما في ذلك أداة لإنشاء صور ثلاثية الأبعاد (3D) .
وجاء برنامج (لابو جرافيلإنشاء الصور ومعالجتها ونشرها ، ليبسط العمليات التي كانت تعتبر لوقت قصير جد معقدة ، بعد أن أتاح أداة فعالة لقص وتقطيع (Détourage) الصور تسمح بعزل أجزاء الصورة بسهولة أكبر ، حيث سيمكن المستخدم من دمج صورتين لإنشاء تشكيل جديد .
برنامج (Labography) صمم لربح الوقت 
وتم تطوير برنامج (Labography) لربح الوقت عبر إنجاز مختلف عمليات تغيير التنسيقات وتحديد الملفات ، حيثسيتمكن مستخدمو هذا البرنامج من الدخول إلى عالم التصميم الجرافيكي من بابه الواسع بفضل مجموعة منالأدوات التي لن يتطلب التحكم في خصائصها الصغيرة والكبيرة وقت أو جهد كبير .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظه © مدونة الاخبار والمقالات التقنية

تصميم الورشه